أرقام صادمة أعمار أشهر النجوم العرب: بينهم مراهقة تبدو في سن الـ30

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يناير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 25 مايو 2020
أرقام صادمة أعمار أشهر النجوم العرب: بينهم مراهقة تبدو في سن الـ30
مقالات ذات صلة
هل رأيت نجوم الزمن الجميل بالألوان؟ لا تفوت هذه الصور أبداً
أصحاب أغرب وأندر ألوان البشرة: ستشعر بالرهبة عند رؤية الصور
ترك المحاماة وعشق الفن: محطات في حياة فتى الشاشة الأول محمود ياسين

تمر الأيام بسرعة يصعب على البعض تخيلها، حتى أن من كان يُطلق عليهم بالأمس القريب نجوم شباب تجاوزوا هذه المرحلة ووصلت أعمار بعضهم إلى الـ50 وأكثر.
الممثل المصري محمد هنيدي أحد أبرز الأسماء في مجال الكوميديا لكن خلال عام 2020 يبلغ هنيدي عامه الـ55، لكنه ليس الاسم الوحيد فأحد أبرز أبطال الأكشن أحمد السقا يبلغ من العمر 47 عاماً.


الأمر يبدو مختلفاً بالنسبة للنجمات حيث تبدو أعمارهن أصغر بكثير من الحقيقة فالنجمة ليلى علوي في عامها الـ58 أي أنها على مشارف الـ60 من العمر، كذلك بالنسبة لغادة عبد الرازق التي تبلغ من العمر 55 عاماً.
الأعمار الصادمة لا تقتصر فقط على الأعمار الكبيرة فبعض النجمات فاجئوا الجميع بصغر أعمارهن مثل منة عرفة التي تبلغ من العمر 20 عاماً في حين أن حلا الترك تبلغ من العمر 17 عاما  على الرغم من الإطلالات الأكبر منها سناً بكثير والتي تعتمد عليها دائماً حتى تعتقد أنها في الـ30 من العمر.
أما عن الإعلاميين فنكتشف أن خلال عام 2020 يبدأ الإعلامي الشهير نيشان عامه الـ49 كذلك بالنسبة للإعلامية وفاء الكيلاني التي سوف تبلغ من العمر 48 عاماً بفارق عمر كبير عن زوجها الممثل السوري تيم حسن الذي يبلغ من العمر 43 عاماً.
تعرفوا على أعمار أبرز النجوم العرب.