أحمد فهمي أول رجل يهزم السقا والجمهور يحتفل على السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2020
أحمد فهمي أول رجل يهزم السقا والجمهور يحتفل على السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
تفاصيل المشهد المحذوف من استشهاد أحمد المنسي في مسلسل الاختيار
3 نجوم ظهروا بنفس القميص في مسلسلات مختلفة في رمضان 2020
هل يجسد إياد نصار شخصية المسيخ الدجال في مسلسل النهاية؟ إليكم ما قاله

تصدر اسم المطرب والممثل أحمد فهمي تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نجح في هزيمة الفنان أحمد السقا، ليصبح أول رجل يتغلب على نجم الأكشن في برنامجه الرمضاني إغلب السقا.

أحمد فهمي يهزم أحمد السقا

ونجح فهمي في هزيمة السقا بعد جمع إجمالي نقاط المسابقات، حيث تفوق الأول في 5 مسابقات من أصل 6، بينما لم ينجح الأخير في الفوز إلا في مسابقة وحيدة.

وكانت البداية مع مسابقة "بين السماء والأرض"، والتي يقوم فيها المتسابقان ببناء برج من الصناديق والوقوف عليه، حيث فاز فهمي فيه، ليخوض بعدها الفنانان التحدي الثاني وهو "تنس وباسكت"، حيث تعين على كلا منهما إلقاء كرات تنس تجاه كرة سلة حتى تصل إلى أرض المنافس، ليربح فهمي هذا التحدي أيضاً.

وفي المسابقة الثالثة "حدد الموقع" الخاصة بتحديد أماكن على خريطة، فاز أحمد فهمي على أحمد السقا، ثم عاد وفاز عليه مرة رابعة في مسابقة "صورة ورقم"، والتي كانت عبارة عن تحديد صور مخفية تحت أرقام.

ونجح السقا أخيراً في التفوق في المسابقة الخامسة "شد أجزاء"، والتي كانت عبارة عن شد سيارة صغيرة من الورق المقوي حتى خط النهاية، إلا أن فهمي حسم المسابقة الأخيرة لصالحه وهي "سهم هوا"، ونجح في إصابة أهداف أكثر من منافسه.

أحمد فهمي أول رجل يهزم السقا

وأصبح أحمد فهمي هو أول رجل يهزم أحمد السقا في برنامجه إغلب السقا، بعد أن نجح الأخير في هزيمة كل منافسينه الرجال في الحلقات السابقة، مع العلم أنه خسر أيضاً أمام درة، والتي كانت أول فنانة تهزمه في البرنامج.

وحصل فهمي على جائزة البرنامج المقدرة بـ 100 ألف جنيه، حيث قام بالتبرع بها لصالح جمعية رسالة الخيرية.

الجمهور يحتفل بفوز فهمي على السقا

وتفاعل الجمهور بحماس شديد مع ما حدث في حلقة إغلب السقا، والتي انتهت بفوز أحمد فهمي، حيث عبر الكثيرون عن سعادتهم بهذا، وبأن أحمد السقا خسر أخيراً أمام أحد الفنانين الرجال.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا