أحمد سعد يهنئ محمد رمضان وسمية الخشاب على زفافهما.. إليك القصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
أحمد سعد يهنئ محمد رمضان وسمية الخشاب على زفافهما.. إليك القصة
مقالات ذات صلة
بمناسبة عيد ميلاد نانسي عجرم.. تعرف على صفات شخصيتها من برجها الفلكي
محمد رمضان في أزمة بين جماهيره بعد خبر وفاة الطيار.. إليك التفاصيل
أوسكار2021: لقطات غائبة في حفل توزيع الجوائز بسبب كورونا

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة من مسلسل موسى الذي يعرض على شاشات الدراما المصرية، بطولة النجم محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب وسيد رجب.

تفاعل عدداً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من الصورة التي تم نشرها من كواليس المسلسل، الذي يظهر فيه محمد رمضان حاملاً سمية الخشاب مشهد من حفل زفافهم، الأمر المثير في الصورة ظهور الفنان أحمد سعد طليق الفنانة سمية الخشاب في المشهد، بدور مطرب لإحياء حفل الزفاف.

علق الفنان أحمد سعد على الصورة التي انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: مبروك للعروسين.

يذكر أن كان هناك حالة من التوتر والغضب بين الفنانة سمية الخشاب وطليقها الفنان أحمد سعد، منذ بداية إعلان خطوبتهما، حيث اتهم الجمهور في هذا التوقيت الفنانة سمية الخشاب على أنها خطفت شريك حياة الفنانة ريم البارودي، خاصة أنها كانت الصديقة المقربة للفنانة سمية الخشاب.

أحمد سعد يهنئ محمد رمضان وسمية الخشاب على زفافهما.. إليك القصة

لم تهتم سمية الخشاب بكافة هذه الأمور التي اشغلت مواقع التواصل الاجتماعي، رغم الانتقادات التي توجهت للثنائي قرروا الاحتفال بحفل زفافهما من منزل سمية الخشاب.

كان يجمع بين الثنائي حالة من الحب والرومانسية، لكن تفاجئ الجمهور بإعلان خبر انفصالهما عن بعض، وسط كثير من الشائعات التي كانت حديث السوشيال ميديا.

كشف الفنان أحمد سعد عن سبب الخلاف الذي دفع الثنائي للطلاق، على أن الفنانة سمية الخشاب سجلت المنزل الذي قام أحمد بشرائه لها، هذا الأمر الذي أغضب الفنان أحمد سعد ومن بعدها قرر الثنائي الانفصال.

من ضمن اللقطات التي أثارت الجدل بين جماهير مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفنان أحمد سعد قرر إبلاغ متابعيه بقرار الانفصال الساعة السادسة صباحاً.

أحمد سعد يهنئ محمد رمضان وسمية الخشاب على زفافهما.. إليك القصة

بعد مرور 7 شهور على الانفصال، كشفت الفنانة سمية الخشاب عن بعض الأسرار، التي كانت متواجدة في حياتهم الزوجية.

قالت الفنانة سمية الخشاب في تصريحات لموقع اليوم السابع، إنها عانت بسبب أحمد سعد نتيجة ضربه لها بشدة في الظهر، هذا الأمر الذي أدى إلى حدوث مضاعفات خطيرة في الطحال.

بعد يومين، دخلت الفنانة سمية الخشاب في حالة نزيف داخلي مما أدى إلى استئصال الطحال على الفور، هذا الأمر الذي جعلها تشعر بألم شديد للغاية.

قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها كذبت على الأطباء عندما سألت عن سبب حدوث هذه المضاعفات في الطحال، بالإضافة إلى ظهور علامات ضرب على جسدها خاصة من الخلف، لكنها نفت هذا الحديث حتى لا تنشر في الصحف وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

من بعدها قررت الفنانة سمية الخشاب رفع قضية نفقة ضد أحمد سعد، كما أصدرت المحكمة بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور، بالإضافة إلى مبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهراً ليصل إجمالي المبلغ 270 ألف جنيه.  

ظهرت الفنانة سمية الخشاب في الصورة، بفستان زفاف لفت أنظار الكثير من الفتيات، الذي كان يعتمد على صيحة المريماد الذي يكون مجسماً عند منطقة الخصر ومنفوش من منطقة القدم، هذه الصحية الشهيرة التي مازالت بتواجه في عالم موضة فساتين الزفاف.

أثارت الفنانة سمية الخشاب جدلاً كبيراً بسبب مستحضرات التجميل، التي اعتمدت عليها في مسلسل موسى، خاصة رسم الحاجبين، إذ صرحت سمية في تصريحات صحفية سابقة أن خبير التجميل طلب منها إخفاء حواجبها الأساسية نهائياً ثم يبدأ في رسم الحاجبين من جديد على طريقة الصيحة التي كانت متواجدة في العصر الذي يجسده المسلسل.

على الرغم من أداء الفنان محمد رمضان في مسلسل موسى، إلا أنه توجه له بعض النقد بسبب ابتسامة هوليود التي لفت الأنظار، حيث أنها لا تناسب دور الشاب الفقير الذي يبحث عن فرصة عمل ومال لسد احتياجاته.