أحمد حسن يتصدر السوشيال ميديا في مصر والسبب هدايا خيالية لزوجته

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 مايو 2021
أحمد حسن يتصدر السوشيال ميديا في مصر والسبب هدايا خيالية لزوجته
مقالات ذات صلة
اختفاء السيدة التي أنجبت 10 أطفال: هل كانت قصتها خدعة؟
صاحبة أطول رموش في العالم تكشف السر الغريب وراء الأمر
السعودية توافق على عودة حفلات التخرج ..وهذه أبرز شروطها

أثار اليوتيوبر المصري الشهير أحمد حسن وزينب، الجدل مجدداً عبر منصات السوشيال ميديا، بعد الهدية التي حصلت عليها.

في التفاصيل، نشر الثنائي، فيديو جديد لهم عبر قناتهم الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب، رصدت فيه زينب هدايا زوها لها، بمناسبة حملها في طفلهما الثاني و بمناسبة عيد زواجهم.

وكشفت زينب عن الهدايا، وقالت: "أحمد النهاردة جابلي هديتين، هدية بمناسبة المولود الجديد، وهدية بمناسبة عيد جوازنا تعالوا أوريهالكم، أول هدية بمناسبة عيد جوازنا، جابلي ساعة، مطلية بدهب عيار 24".

وكشفت عن الهدية الثانية، والتي كانت هاتف آيفون مطلي بالذهب عيار 24، وبه عدد من فصوص ألماظ".

أحمد حسن يتصدر السوشيال ميديا في مصر والسبب هدايا خيالية لزوجته

أزمة طفلة أحمد حسن وزينب

من المعروف أن الثنائي أحمد حسن وزينب دائماً ما يثار حولهم الجدل، فالعام الماضي ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بتهمة استخدام طفلتيهما في الفيديوهات الخاصة بهما، بعد نشر فيديو قيامهم بمقلب في الصغيرة.

ووفقاً للتقارير المصرية، عقب امتناع اليوتيوبر الشهير وزوجته عن تنفيذ قرار النيابة، جرى استصدار قرار بضبطهما وإحضارهما عقب سماع أقوال مسؤول بالمجلس القومي للطفولة والأمومة ضدهما بتهمة استغلال طفلتهما وتروعيها.

أحمد حسن يتصدر السوشيال ميديا في مصر والسبب هدايا خيالية لزوجته

اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

بعد الإفراج مباشرة عن اليوتيوبر احمد حسن وزوجته في قضية فزع ابنتهم الصغيرة إيلين نشروا صور جديدة على صفحتهما الشخصية ليعلنوا من خلال حجاب زينب فى محاولة منهم لظهور الندم والتعاطف معهم بعد موجة الغضب التي اجتاحت التواصل الاجتماعي، ونشر وقتها الثنائى الصور حيث ظهرت زينب بحجاب وبنطال جينز داخل حديقة المنزل الخاص بهم حيث جمعوا العديد من اللايكات والسير بسبب هذه الصور.

مقلب أحمد حسن وزينب

يذكر أن هذه ليست أول مرة يقوم بها الثنائي بنشر فيديو يكشف مقلب قاما به ضد طفلتهما إيلين، ففي وقت سابق، قاما بنشر فيديو تظهر زينب وهي فاقدة للوعي أمام طفلتها التي ظلت تبكى دون اهتمام من الأب الذي اهتم بالتصوير فقط.

حريق سيارة أحمد حسن وزينب

كما تم تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر حريق سيارة اليوتيوب أحمد حسن وزوجته زينب ، في واقعة وصفها الكثير بالمفتعلة.

حيث بث حسن بث مباشر عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك»، كشف خلاله لحظة اشتعال النيران في السيارة.

وظل أحمد حسن يُردد: «يا جماعة دي عربيتي مرسيدس موديل 2020 بمليون جنيه»، وقام الكثيرمن المتابعين بالتشكيك في الحادث، واعتبروه على غرار حريق سيارة ميخائيل ليتفين.

هذه ليست أول واقعة يثير الثنائي بها الجدل، ففي شهر أكتوبر العام الماضي افتتح أحمد حسن مطعم جديد والذي أحدث ضجة وقتها بسبب التزاحم الشديد من قبل المتابعين لحضور يوم الافتتاح والتقاط الصور مع اليوتيوبر الشهير هو وزوجته فى ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.