آمبر هيرد Amber Heard: جوني ديب Johnny Depp هددني بالقتل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
آمبر هيرد Amber Heard: جوني ديب Johnny Depp هددني بالقتل
مقالات ذات صلة
الحب يأتي بعد الطلاق أحياناً: نجوم عادوا لزوجاتهم بعد الانفصال
الخيانة الزوجية في عالم المشاهير: نجوم رجال خانتهم زوجاتهم
رشدي أباظة هدده الملك فاروق بالقتل ورفضت يسرا الزواج منه

كشفت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد Amber Heard أمام المحكمة العليا في لندن أن زوجها السابق، النجم الهوليوودي جوني ديب Johnny Depp، قام بالاعتداء عليها أكثر من مرة وهددها بالقتل.

وجاء ما قالته هيرد ضمن شهادتها في دعوى التشهير التي رفعها ديب ويقاضي فيها مؤسسة نيوز جروب نيوسبيبرز المالكة لصحيفة ذا صن البريطانية، والتي زعمت في مقال نشرته عام 2018 أن الممثل الأمريكي يضرب زوجته.

آمبر هيرد تتهم جوني ديب بالاعتداء عليها والتهديد بقتلها

وبحسب ما ذكرته تقارير، فقد قالت هيرد في شهادتها أمام المحكمة أن ديب قام بالاعتداء اللفظي والجسدي عليها، حيث تضمن ما فعله: الصراخ والسبابا واللكم والخنق والتهديد.

وتابعت الممثلة البالغة من العمر 34 عاماً أن بعض هذه الحوادث كانت عنيفة للغاية، لدرجة أنها كانت تخشى أن يقوم بقتلها، إما بقصد أو في حال فقد السيطرة على نفسه.

وأضافت أن نجم أفلام قراصنة الكاريبي هددها صراحة بالقتل عدة مرات، خاصة في أواخر علاقتهما.

آمبر هيرد Amber Heard: جوني ديب Johnny Depp هددني بالقتل

كما تحدثت آمبر هيرد عن قدرة زوجها السابق في إلقاء اللوم على طرف ثالث يقوم باختلاقه، بدلاً من لوم نفسه، موضحة أنه كان يتحدث عن موضوع معين وكأن شخصاً آخر هو من ارتكب هذه الأمور وليس هو.

جوني ديب ينفي ادعاءات زوجته السابقة آمبر هيرد

ولفتت التقارير إلى أن المحكمة العليا في لندن استمعت لشهادات من أطراف متعددة على مدى أسبوعين، والتي تضمنت شهادة جوني ديب على مدار 5 أيام.

وقد نفى النجم البالغ من العمر 57 عاماً ادعاءات زوجته السابقة بتعرضها لاعتراضات جسدية ولفظية، نافياً أن يكون قد تصرف بعنف مع هيرد أو أي امرأة أخرى في حياته.

آمبر هيرد Amber Heard: جوني ديب Johnny Depp هددني بالقتل

واتفقت شهادة ديب مع ما صرحت به في وقت سابق حبيبته السابقة، المطربة الفرنسية فانيسا بارادي Vanessa Paradis، التي ارتبط به لفترة طويلة وأنجبت منه طفلين، حيث أكدت أنه لم يكن عنيفاً مطلقاً، مشيرة إلى أنها لا تصدق مزاعم هيرد، وهو نفس الرأي الذي قالته الممثلة الأمريكية وينونا رايدر Winona Ryder، التي خطبها جوني ديب في فترة التسعينات.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا