;

هكذا تم إنقاذ طفلة من داخل كهف ألقاها فيه خاطفها.. فيديو يحبس الأنفاس

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2017 آخر تحديث: الخميس، 13 يوليو 2017
عملية إنقاذ طفلة من كهف ألقاها فيه خاطفها ولاذ بالفرار

أظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، عملية إنقاذ طفلة في الرابعة من عمرها من داخل كهف تركها فيه خاطفها ولاذ بالفرار خوفاً من الشرطة.

شاهد أيضاً: أب يتدخل في اللحظة الأخيرة لإنقاذ طفله من محاولة اختطاف.. فيديو

وكما يتضح من الفيديو المرفق أعلاه، فقد تم استخدام حبل لإخراج الطفلة من الكهف، فيما تجمع حولها عدد من أهل قريتها للاطمئنان على سلامتها في مشهد مؤثر.

يذكر أن ذلك الحادث وقع في إحدى القرى بمقاطعة "نايونغ" الصينية؛ وكانت الطفلة، التي لم يتم الإشارة إلى هويتها، قد تعرضت للاختطاف بعد أن ابتعدت عن منزلها وضلت الطريق.

وصرح أحد أقاربها قائلاً إن عدداً من أهل القرية شاهدوا الفتاة وهي تبحث عن شقيقتها عندما ضلت الطريق، قبل أن يقوم المشتبه به، والذي يتراوح عمره ما بين 17 و18 عاماً، باختطافها والفرار بها.

وأشارت تقارير إخبارية إلى أن المشتبه به هو عامل بناء، استعانت به عائلة الطفلة قبل أيام من الواقعة كي يساعدهم في تجديد المنزل؛ وقام عدد من أهل القرية بمطاردة الخاطف والاتصال بالشرطة بعد أن انتبهوا لفعلته.

ويُعتقد أنه ألقى الطفلة داخل كهف يقع في غابة قريبة من المنطقة، كي يتمكن من الفرار، لكن عائلتها وأهل قريتها تمكنوا من تحديد مكانها بعد سماع صوت صرخاتها؛ ولاحقاً، تم إلقاء القبض على الخاطف، ومازالت السلطات تحقق فيما حدث.

ولاقى الفيديو الذي يرصد لحظة إنقاذ الفتاة رواجاً كبيراً على الإنترنت، وحظي باهتمام بالغ من الرواد.