;

ماذا يكشف خط يد "ميلانيا ترامب" عن خبايا شخصيتها؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2017
ماذا يكشف خط يد "ميلانيا ترامب" عن خبايا شخصيتها؟

قامت خبيرة خطوط تدعى "شيلا كورتز" بتحليل خط يد السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية "ميلانيا ترامب" في محاولة للكشف عن خبايا شخصيتها.

شاهد أيضاً: ميلانيا ترامب تضع زوجها في موقف محرج للمرة الثانية على التوالي.. فيديو

يذكر أن "ميلانيا" كثيراً ما تتصدر عناوين الصحف العالمية، سواء بسبب إطلالاتها، التي غالباً ما تجمع بين البساطة والأناقة، وفي بعض الأحيان تتسم بالجرأة، أو بسبب المواقف المحرجة التي تحدث بينها وبين زوجها الرئيس "دونالد ترامب".

وكان آخر تلك المواقف وأبرزها هو رفض "ميلانيا" الإمساك بيد زوجها أثناء خروجهما من الطائرة الرئاسية في مطار "فيوميتشينو" بالعاصمة الإيطالية روما، أثناء زيارة الرئيس الأمريكي للفاتيكان، فضلاً عن قيامها بدفع يده عندما حاول الإمساك بيدها خلال زيارته إلى "تل أبيب"، مما أثار الكثير من التساؤلات حول طبيعة علاقتهما.

وبحسب ما أوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن "ميلانيا" تعد بالنسبة للكثيرين بمثابة "لغزاً"، ومن الممكن أن يساعد تحليل خط يدها على فهم شخصيتها بشكل ما.

والجدير بالذكر أن خبيرة الخطوط قامت بتحليل رسالة تركتها السيدة الأولى خلال زيارتها لمستشفى للأطفال بإيطاليا، وكتبت فيها "زيارتكم أمر عظيم.. ابقوا أقوياء وإيجابيين.. كل الحب.. ميلانيا ترامب"؛ وكانت تلك الرسالة مصحوبة برسمة زهرة وقلب.

ماذا يكشف خط يد "ميلانيا ترامب" عن خبايا شخصيتها؟

وقالت "كورتز" في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن طريقة كتابة "ميلانيا" للكلمات تدل على أنها مثابرة، وتتمسك بكل ما تحصل عليه، مشيرة إلى أنه تبين أيضاً من خلال تحليل خط يد السيدة الأولى أنها تهوى جمع وامتلاك الأشياء، سواء المادية أو غير مادية.

وتابعت موضحة أن دقة "ميلانيا" في كتابة الحروف والنقاط، تدل على أنها مستمعة جيدة ومخلصة ولديها قدرة على التحكم في نفسها.

وكذلك أشارت "كورتز" إلى وجود تشابه غريب بين توقيع "ميلانيا" وتوقيع زوجها الرئيس "ترامب".

وترى الخبيرة أن الطريقة التي رسمت بها السيدة الأولى خطوط توقيعها المستقيمة، تنم في العادة عن حدة وسرعة في التفكير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه