;

لقطات صادمة.. هاتف محمول ينفجر في جيب مالكه

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2017
لقطات صادمة.. هاتف محمول ينفجر في جيب مالكه

تداولت عدة مواقع إخبارية عالمية مقطع فيديو صادماً يرصد اللحظة التي انفجر فيها هاتف محمول في جيب مالكه، الذي ظهر خلال الفيديو وهو يلقي بنفسه على الأرض ويحاول خلع قميصه الذي اشتعلت فيه النيران.

شاهد أيضاً: فيديو لحظة انفجار هاتف آيفون 6 بلس في يد صاحبه

وأفادت تقارير إخبارية بأن ذلك الفيديو قد التقطته كاميرا مراقبة داخل فندق في إندونيسيا؛ وفي بدايته، ظهر الرجل الذي تعرض لذلك الحادث وهو يتفقد الهاتف الذكي الذي كان موجوداً في جيب قميصه، ولم تمض سوى لحظات معدودة حتى انفجر الهاتف على نحو مفاجئ، وبعدها أخذ يصارع من أجل خلع القميص، وسرعان ما تدخل شخص آخر لمساعدته، وتمكن بعد ذلك من النهوض مرة أخرى.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ذلك الرجل قد أصيب بجرح في صدره جراء الحادث، كما أشارت إلى أن المتحدث باسم الشرطة قد أكد الحادث، مضيفاً أنه يُعتقد أن الهاتف من نوع "Samsung Grand Duos- سامسونج جراند دوس"؛ وأوضحت وسائل إعلام إندونيسية أن ذلك الموديل تم إطلاقه في عام 2013.

ووفقاً لما جاء في وسائل إعلام محلية، فإنه لا توجد أي تقارير حول انفجار أي هاتف من ذلك الموديل من قبل. وقالت الشرطة إنها تحقق في الواقعة.

وفي السياق ذاته، نقل موقع "سكاي نيوز عربية" عن تقرير نشره موقع "CNET" أن "سامسونج" أجرت تحقيقات في هذه الحادثة وخلصت إلى أن الرجل الإندونيسي استخدم بطارية غير أصلية في هاتفه مما أسفر عن انفجارها عند تعرض الهاتف لاستخدام مكثف.

وأضاف التقرير أن الشركة قامت باستبدال الهاتف للشخص المتضرر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه