;

فيديو درايك متهم بالتحريض على خلع المسلمات للحجاب.. وهذا تعليقه!

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2017
فيديو درايك متهم بالتحريض على خلع المسلمات للحجاب.. وهذا تعليقه!

تعرض المغني الكندي درايك Drake لانتقادات كبيرة بعد تسريب فيديو من حفل غنائي له بالعاصمة البريطانية لندن، حيث كان سبباً في اتهامه بالتحريض على خلع المسلمات للحجاب.

وكان درايك قد ظهر في الفيديو وهو يوجه كلامه لأربعة نساء، وقال لهم: أراكم أيتها الفتيات تقفن هناك، وأتمنى أن تستمتعن بأوقاتكن، ولكنكن تضعن ذلك الوشاح الحار على رؤوسكن، وربما من الأفضل أن تخلعنه، فليس من المستحب أن تخرجن بتلك القذارة".

صور تكشف قصة حب بين جينيفر لوبيز ونجم يصغرها بـ 17 سنة كاملة!

وبدأت عبارات النقد اللاذعة تطال درايك فور انتشار هذا الفيديو الذي اعتبره الكثيرون تحريضاً مباشراً على خلع المسلمات للحجاب، فقام درايك على الفور بالتعليق عبر منشور له على انستقرام.

وقال درايك في منشوره: "دائما ما أحرص في كل حفلاتي على أن أختتمها بإرسال دعوات لجمهوري بضرورة أن يحبوا بعضهم وأن يتحدوا جميعا، ولكني فوجئت في المقابل بأنه تم استخدام كلامي في قصة إعلامية خاطئة، تتعلّق بعدم احترامي للمسلمين".

فيديو درايك يرقص على أنغام أغنية شهيرة لهيفاء وهبي.. والنتيجة!

ثم عاد درايك لسرد الواقعة التي كانت سبباً في الهجوم عليه، حيث قال: "كانت هناك أربع سيدات في الحفل، وواحدة منهن كانت مرتدية جاكيت ووشاح يقيها من البرد، وعلّقت بأن تقوم بخلعه لأنني أحب أن أداعب جمهوري بشكل ودي”.

وأشار درايك إلى أنه يعلم جيداً ما هو الحجاب، وأنه لا يجرؤ قط على أن يقلل من أهمية من ترتديه، وأنه فخور أن جمهوره من أديان وعرقيات مختلفة.

فور انتشار هذا الفيديو الذي اعتبره الكثيرون تحريضاً مباشراً على خلع المسلمات للحجاب، فقام درايك على الفور بالتعليق عبر منشور له على انستقرام.