;

فيديو: حرب المخدرات تصل المكسيك في Narcos.. مسلسل جديد على نيتفليكس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018
فيديو: حرب المخدرات تصل المكسيك في Narcos.. مسلسل جديد على نيتفليكس

من المقرر أن يبدأ عرض مسلسل Narcos: Mexico الجديد وهو أحد إنتاجات Netflix الأصلية يوم الجمعة الموافق 16 نوفمبر. ويبتعد هذا العمل عن كولومبيا، التي شهدت أحداث مسلسل Narcos لثلاثة مواسم متتالية، ليستكشف Narcos: Mexico مصدر حرب المخدرات المعاصرة من خلال العودة إلى جذورها الأساسية.

 ويبدأ من مرحلة كان فيها عالم تجارة المخدرات في المكسيك عبارة عن اتحاد مفكك وغير منظم من المزارعين وتجار المخدرات. ويتابع المسلسل نشأة عصابة غوادالاخارا في الثمانينيات التي تولى فليكس غالاردو (دييغو لونا) قيادتها ليوحّد تجار المخدرات بهدف بناء امبراطورية لهم. وحين ينتقل عميل إدارة مكافحة المخدرات كيكي كامارينا (مايكل بينيا) مع زوجته وابنه من كاليفورنيا إلى غوادالاخارا لتولي مهمة جديدة، يكتشف سريعًا بأن مهمته هي أصعب بكثير مما تخيل، فكلما جمع العميل كيكي معلومات استخبارية أكثر حول فليكس، يتورط أكثر فأكثر في هذه المهمة، وتنكشف سلسلة أحداث مأساوية تؤثر على تجارة المخدرات والحرب القائمة عليها لسنوات طويلة مقبلة.

وتولت شركة Gaumont Television إنتاج المسلسل لصالح Netflix. والمنتج التنفيذي ومدير العرض هو إريك نيومان، فيما يتولى الإنتاج التنفيذي كل من خوسيه باديلا ودوغ ميرو وكارلو برنارد.

ويلعب مايكل بينيا دور كيكي كامارينا وهو رب أسرة وعميل متخفٍ يتبع لإدارة مكافحة المخدرات ويجمع معلومات استخباراتية قيمة عن فليكس وعصابة غوادالاخارا التي أسسها حديثًا من خلال مجموعة من المخبرين، ولكن كيكي سرعان ما يجد نفسه في موقف صعب حين يدرك بأنه استهان كثيرًا بمدى تطور وتعقيد نظام غالاردو.

ويلعب دييغو لونا دور ميغيل أنخيل فليكس غالاردو (فليكس)، وهو قائد عصابة غوادالاخارا، وأحد أكبر تجار المخدرات في تاريخ المكسيك ومؤسس تجارة المخدرات الحديثة فيها. إنه هادئ ولكن جريء، غامض ولكن حاد الذكاء، ويبدو ظاهريًا بأنه خير قائد فهو وفيّ لأصدقائه ومساعديه وموظفيه، ولكن طموحه يأتي قبل الجميع.  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه