;

فيديو توقعات ميشال حايك لعام 2020 تتحقق: هكذا تحدث عن وفاة نجوى قاسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يناير 2020
فيديو توقعات ميشال حايك لعام 2020 تتحقق: هكذا تحدث عن وفاة نجوى قاسم

جاء خبر وفاة الإعلامية نجوى قاسم صادم للوسط الإعلامي والعربي، فهي واحدة من أشهر مقدمي الأخبار، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو لـتوقعات أحداث عام 2020 على لسان ميشال حايك.
ميشال حايك توقع مع بداية عام 2020 وفاة وجه لبناني في الإمارات لتتعرض الإعلامية نجوى قاسم لأزمة قلبية مفاجأة تتسبب في وفاتها بعد ذلك بـ4 أيام فقط، لكن هذا التوقع لم يكن الوحيد الذي تحقق مع بداية العام.

توقع حايك أيضاً تعرض مطار العراق للكثير من الضربات هذا العام حيث وصف حايك الوضع في العراق قائلاً أنها سوف تشهد هذا العام حالة من الغليان غير المسبوق.
وخلال الحديث عن إيران أوضح ميشال حايك أن بعض الشخصيات الإيرانية ستكون مستهدفة وسيكون الكثير من الخوف منها وعليها بجانب عدد من التوقعات حول نشوب توتر في المنطقة عموماً.

توقعات ميشال حايك لاقت رواج كبير هذا العام بعد أن توقع العام الماضي اغتيال أحد المقربين من الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين وهو ما حدث بالفعل بعد حادث اغتيال الحارس الشخصي له.
التوقعات بحدوث الكثير من القلائق في المنطقة لم تقتصر على ميشال حايك فقط، حيث توقعت ماغي فرح حدوث الكثير من الأحداث تحديداً في لبنان الأمر الذي تسبب في الكثير من الجدل. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه