;

فيديو: تعرفوا على 10 مسلسلات صنعت نجومية يوسف الشريف قبل "كفر دلهاب"!

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2017 آخر تحديث: الخميس، 29 يونيو 2017
فيديو: تعرفوا على 10 مسلسلات صنعت نجومية يوسف الشريف

يحظى النجم يوسف الشريف بشعبية كبيرة بين جمهور الشباب، نظراً لأنه دأب في الأعوام الأخيرة على تقديم أعمال مشوقة تثير حماس المشاهدين وتجعلهم يشعرون بأنهم جزء من هذه القصص وعليهم المساهمة في محاولة فك ألغازها وحلها.

وقد زادت شهرة يوسف الشريف مؤخراً بعد أن بدء عرض مسلسله "كفر دلهاب" الذي يعتبر أول مسلسل رعب مصري، خاصة وأن أجواءه يغلفها الغموض وتحطيها الكثير من الألغاز، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم محمد رياض وروجينا وهادي الجيار.

شاهد أيضاً: صور لقطة في مسلسل "كفر دلهاب" تثير ضجة وتدفع يوسف الشريف وزوجته للرد!

لكن نجومية يوسف الشريف الحقيقية قد بدأت منذ بضع أعوام عندما شارك في مسلسل البطولة الجماعية الشهير "المواطن إكس" الذي قدم معالجة جريئة مستوحاة من حادث مقتل الشاب المصري خالد سعيد، لتتوالى بعدها أعمال يوسف الشريف الرائعة، مثل مسلسلات "القيصر" و "لعبة إبليس" و "رقم مجهول" و "اسم مؤقت".

يوسف الشريف برع أيضاً في تقديم أعمال ناجحة للسينما، مثل فيلم "هي فوضى" الذي قدمه تحت إدارة المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين، وفيلم "العالمي" الذي أهله لتولي البطولات المطلقة.

قد يعجبك أيضأ: شاهد: 4 مسلسلات عربية استنسخت لقطات كاملة من أعمال عالمية!

وكانت البداية الفنية ليوسف الشريف من خلال فيلم "7 ورقات كوتشينة"، والذي ظهر فيه أمام الفنانة روبي، حيث أثار الفيلم جدلاً كبيراً عند عرضه عام 2004، وهو من إخراج شريف صبري.

الطريف أن يوسف الشريف لم يدرس التمثيل بشكل احترافي، حيث تخرج عام 2002 من كلية الهندسة قسم الميكانيكا، ليبدأ بعدها رحلته الفنية التي وصلت لذروتها حالياً.

يوسف الشريف في كفر دلهاب

من خلال الفيديو أعلاه نستعرض معكم عشر مسلسلات فنية في حياة النجم يوسف الشريف ساهمت كلاً منها في تثبيت أقدامه في عالم المنافسة خطوة بخطوة حتى صار من كبار نجوم الدراما التليفزيونية في شهر رمضان، فلا تفوتوا مشاهدته!

الجدير بالذكر أن يوسف الشريف متزوج من الإعلامية إنجي علاء ولهما من الأبناء عبد الله وعبد الرحمن.