;

فيديو ألطف معايدة للشيخ محمد بن راشد في عيد ميلاده من هذه الطفلة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 26 يوليو 2017
فيديو ألطف معايدة للشيخ محمد بن راشد في عيد ميلاده من هذه الطفلة!

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطيف للغاية تظهر فيه طفلة صغيرة وهي تهنىء للشيح محمد بن راشد نائب رئيس الإمارات وحاكم دبي بمناسبة عيد ميلاده.

شاهد أيضاً: فيديو لقطة نادرة تجمع حاكم دبي في طفولته مع جمال عبد الناصر.. والسبب!

 الفيديو أثار ضجة كبيرة، حيث ظهرت فيه الطفلة الإماراتية مهرة الشحي التي تقيم بالشارقة، وهي توجه كلماتها للشيخ محمد بن راشد فور أن علمت باحتفاله بعيد ميلاده، خاصة وأنها تعتبر من أصغر معجباته.

مهرة الشحي مع محمد بن راشد

ومهرة الشحي طفلة إماراتية حصدت شهرة هائلة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وزارها الشيخ محمد بن راشد بنفسه العام الماضي في منزل عائلتها بعد مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع لها وهي تردد إحدى مقولاته الشهيرة: "أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول".

وتحدثت مهرة عن عيد ميلاد محمد بن راشد بعدما أبدت ببراءتها الطفوليية عدم معرفتها مسبقا بالمناسبة في ردة فعل ظريفة، حيث عاتبت والدتها لأنها لم تخبرها مسبقاً بهذه المناسبة، قبل أن تنطلق بعفوية شديدة مرددة تهنئتها له.

محمد بن راشد

الجدير بالذكر أن مهرة الشحي لها العديد من المنشورات والفيديوهات التي يتداولها نشطاء الإمارات دائماً بسبب حبها الشديد لنائب رئيس الإمارات، حيث ظهرت من قبل في مقطع آخر مرتدية الزي العسكري الإماراتي، وهي تقوم بإلقاء أبيات شعر وطنية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه