;

فيديو Hershey's Chocolate World متجر يبيع الشوكولا بالحجم المفضل لك

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2018
فيديو Hershey's Chocolate World متجر يبيع الشوكولا بالحجم المفضل لك

وأخيراً عشاق الشوكولاتة وجدنا لكم الجنة في متجر hershey's chocolate world في نيويورك الذي يبيع ألواح الشوكولاتة بالحجم المثالي المفضل لديك، حيث أنك سوف ترى أحجاماً ضخمة لا تصدق من الشوكولاتة والحلويات التي تحبها!

Hershey's Chocolate World متجر مختصص ببيع الأحجام الكبيرة فقط، حيث يصل وزن علبة الجيلو كاندي إلى 3 باوند، وشوكولاتة Reese's إلى 2 باوند، أما لوح شوكولاتة Hershey's فيصل وزنه إلى 5 باوند والمفاجأة أن حبة شوكولاتة kisses واحدة تصل إلى 1 باوند!

Hershey

شاهد أيضاً: بالفيديو متجر في أمريكا يستبدل باقة الورود بباقة قطع كب كيك ملونة

وليس هذا وحسب وإنما يمكنك الحصول على كوكيز بالشوكولاتة طازجة وسوف تراها وهي تحضر أمامك مثل كوكيز الزبدة بشوكولاتة Hershey's ولا ننسى الكوب العملاق من شوكولاتة هيرشي الساخنة!

ويقول مسؤول التسويق في متجر Hershey's Chocolate World أن الناس الذين يزورون المتجر يصبحون جزءاً منه حيث أنه يمكنهم الحصول على ملابس مصنوعة خصيصاً في المتجر، بالإضافة إلى فرصة التمتع بتعبئة علب كبيرة من جميع أنواع الشوكولاتة المفضلة لديهم من الصنابير الموجودة في إحدى الزوايا!

Hershey

ولا ننسى إمكانية التقاط سيلفي تذكارية وطباعتها على أحد ألواح الشوكولاتة التي يشترونها من المتجر، هذه البقعة المتواضعة يزوها حوالي 4 ملايين شخص في السنة، تعرفوا أكثر على متجر Hershey's Chocolate World في الفيديو أعلاه: