;

على طريقة أفلام الأكشن.. جلسة تصوير عروسين تشهد مفاجأة لا تُنسى

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2018
جلسة تصوير عروسين تشهد مفاجأة لا تُنسى

يأمل أي عروسين أن تكون صور حفل زفافهما مميزة وفريدة، إلا أنه في بعض الأحيان يمكن أن تشهد جلسات التصوير الخاصة بحفلات الزفاف مفاجآت ومواقف غير متوقعة تقلب الأمور رأساً على عقب، وذلك بالضبط هو ما حدث مع عروسين أثناء التقاط صور الزفاف في حديقة بمدينة "أكسفورد" في إنجلترا.

والأمر الملفت للنظر هو أن المفاجأة التي شهدتها جلسة التصوير كانت على طريقة "أفلام الأكشن"، حيث قام ضباط شرطة بمقاطعة جلسة تصوير العروسين من أجل مطاردة تاجر مخدرات، بحسب ما جاء في تقارير إخبارية.

شاهد أيضاً: خطيبان قررا تحدي البرودة القارسة بجلسة تصوير لا تُنسى وسط الثلوج

وكان العروسان "بيكي" و"توبي إير" قد قاما بعقد قرانهما وكانا يلتقطان الصور الخاصة بحفل الزفاف عندما فوجئا بضابط شرطة يركض في مطاردة، وتتبعه سيارتا شرطة.

واضطر الزوجان والمصورون إلى الابتعاد عن الطريق، فيما كانت الشرطة تطارد تاجر مخدرات، وقاموا بالاختباء خلف شجرة ومشاهدة ضباط الشرطة وهم يقومون بإلقاء القبض على المشتبه فيه.

والطريف في الأمر أن العروسين قاما بعد ذلك بالتقاط عدة صور مع ضباط الشرطة، وبالقرب من سيارة الدورية.

وتحدثت "آني كروسمان"، مصورة الزفاف، عن تفاصيل ما حدث قائلة إن شخصاً ما قد توجه إليهم أثناء جلسة التصوير وطلب منهم الابتعاد عن الطريق، لأن الشرطة تقوم بمطاردة مشتبه به، وهو ما قاموا به بالفعل.

وتابعت موضحة أن هذا الأمر بالتأكيد لا يتكرر كل يوم، مشيرة إلى أنها وجدت ما حدث مزعجاً في البداية، لكنها أدركت بعد ذلك أن الأمر طريف ومضحك، خاصة وأن هذه المصادفة جعلت صور الزفاف لا تُنسى.

شاهدوا فيما يلي الصور الخاصة بالعروسين:

جلسة تصوير عروسين شهدت مفاجأة لا تُنسى

ضباط شرطة قاطعوا جلسة تصوير عروسين من أجل مطاردة تاجر مخدرات

قرر العروسان التقاط صور مع الضباط بعد القبض على المشتبه فيه

صور حفل زفاف الزوجين كانت مميزة وفريدة

جلسة تصوير العروسين شهدت مفاجأة على طريقة "أفلام الأكشن"