;

عجوز في الـ53 يقيم في أحد المطارات لمدة 10 سنوات.. وهذه قصته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2017
عجوز في الـ53 يقيم في أحد المطارات لمدة 10 سنوات

أفردت صحيفة "Daily Mail- ديلي ميل" البريطانية تقريراً يتناول قصة رجل صيني في الـ53 من عمره ويدعى "Wei Jianguo"، والذي أقام في مطار "بكين" لما يقرب من 10 سنوات؛ ويقول ذلك الرجل إنه يستمتع بحياته في المطار المزدحم.

شاهد أيضاً: شاب يزور أوراق رسمية من أجل الإقامة في المطار 18 يوماً

وأشارت الصحيفة إلى أن الشخص المذكور كان قد ترك منزله في عام 2008، بعد مشاجرة مع زوجته؛ ومنذ ذلك الحين، اختار أن يقضي أيامه في مطار العاصمة بكين الدولي.

وقال ذلك الرجل، وهو عاطل عن العمل، إن المطار "دافئ ومريح"، كما أوضح أنه يمكنه أن يأكل ويشرب في ذلك المكان كما يشاء؛ وتمكن من إقامة مطبخ متنقل باستخدام "طباخ كهربائي" أحضره من المنزل؛ وفي أوقات أخرى يتجول في المطار من أجل شراء الطعام الذي يريده.

عجوز في الـ53 يقيم في أحد المطارات لمدة 10 سنوات.. وهذه قصته

وشوهد الرجل خلال الفيديو المرفق أعلاه، والذي انتشر على الإنترنت مؤخراً، وقد قام بإعداد مكان للنوم على أرضية المطار، كما وضع الأطعمة والمشروبات الخاصة به حوله.

ولفتت الصحيفة إلى أن "Wei Jianguo" في إمكانه العودة إلى منزله في أي وقت، لكنه ببساطة لا يرغب في ذلك.

وقال في تصريح لوسيلة إعلامية إنه لم يكن يُسمح له بشرب الكحول في منزله، مضيفاً أنه قد تم تسريحه من العمل، ويتلقى إعانة حكومية كل شهر، والتي تقدر بنحو 1000 يوان، ما يعادل 112 جنيه إسترليني.

وهو يقوم بمغادرة المطار عندما يكون في حاجة إلى شراء احتياجاته، لكنه في أغلب الوقت يكون متواجداً هناك.

ووفقاً لما جاء في تقارير إخبارية، فإنه ترك منزله في عام 2008، حيث كان قد خسر وظيفته في ذلك الوقت، وكان يقضي كل يوم في شرب الكحول، وعندما منعته زوجته من الشرب في المنزل، قرر تركه.

وقيل إن العاملين بالمطار حاولوا حثه على المغادرة، لكنه واصل الإقامة هناك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه