;

عادت الروح لها بعد وفاتها في حادث سيارة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يوليو 2018
عادت الروح لها بعد وفاتها في حادث سيارة

البعض يعتقد أن الحياة ممكن أن تعود للجسد مرة أخرى بعد الوفاة، مثل تلك السيدة التي أعلنوا وفاتها في حادث تصادم سيارة في جنوب أفريقيا وذهبوا بها للمشرحة وتم وضعها في ثلاجة الموتى ليكتشفوا بعد ذلك أنها مازالت حية أو عادت الروح لها بعد وفاتها!

شاهد أيضًا: هذه الصور لن تجعلك تثق في أي فتاة مُجدّدًا?

عادت الروح لها بعد وفاتها في حادث سيارةوكانت المرأة التي لم يتم تحديد هويتها قد نُقلت إلى مشرحة كارلتونفيل في مقاطعة غوتنغ في جنوب أفريقيا بعد أن أظهرت أنها فقدت كل أشكال الحياة، بعد الحادث الذي واجهته على الطريق.

لكن عندما ذهب أحد العاملين في المستشفى للتحقق من جسدها في ثلاجة الموتى، وجدها مازالت تتنفس، إنها مازالت على قيد الحياة ولم تمت، وعلى الفور تم إخراجها من الثلاجة ونقلها إلى مكان العلاج، وبدأت السلطات في التحقيق في هذا الخطأ الذي واجهته تلك السيدة.

ونفت شركة الاسعاف التي أعلن مسعفوها موتها وجود أي دليل على الاهمال.. وقال مدير العمليات في شركة "ديستريس أليرت" وفقًا لموقع "تايمز لايف": "لم يحدث هذا بسبب عدم تدريب المسعفين الطبيين لدينا".

وأضاف أن الموظفين اتبعوا البروتوكولات عند التحقق من عوامل الحياة عند السيدة، بما في ذلك البحث عن علامات النبض وما إذا كانت تتنفس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه