;

صور سوشي الكيت كات.. أحدث الاختراعات لعشاق تجربة كل ما هو جديد!

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2017
صور سوشي الكيت كات.. أحدث الاختراعات لعشاق تجربة كل ما هو جديد!

"سوشي الكيت كات".. هو أحدث الأطعمة التي تنضم لعالم النكهات الغريبة غير المألوفة، وهذا بالطبع في أسواق اليابان التي تستوعب كافة أنواع الأطعمة، حتى المشروبات الغازية بنكهة الفاصوليا وفول الصويا.

فقد أعلنت شركة "كيت كات" عن إطلاقها قوالب شوكولاتة بثلاث نكهات مختلفة لأشهر أنواع السوشي التي يتم تقديمها في اليابان.

هل يمكنك أن تتناول الشيكولاتة بطعم الفاصوليا أو فول الصويا؟ هذه هي أغرب نكهات الشيكولاتة التي تحظى برواجٍ كبيرٍ بالفعل

وتضم كل مجموعة سوشي الكيت كات ثلاث قطع، إحداها بنكهة التوت، والتي ترمز إلى سوشي التونا. وأخرى ملفولة بطحالب البحر فهي سوشي بنكهة اليقطين. 

وأخيراً، فإن القطعة الثالثة بنكهة الشمام وجبنة ماسكربوني بدلاً من سوشي قنفذ البحر. وتأتي كافة القطع مع الأرز المقرمش والشوكولاته البيضاء والقليل من الوسابي.

هل تعلم أن بيبسي تنتج 10 نكهات خصيصاً من أجل اليابان؟ صور وتفاصيل ستصيبك بالصدمة

الطريف أن "كيت كات" كانت قد أعلنت في أبريل الماضي أنها قد أطلقت نكهات جديدة للشوكولاتة بطعم السوشي، قبل أن توضح لجمهورها لاحقاً أن إعلانها كان مجرد "كذبة أبريل"، لكنها قررت تحويل الكذب إلى واقع بعد تعليقات الجمهور التي طالبتها بتنفيذ هذا الاقتراح.

وقال مسؤولوا شركة "كيت كات" في اليابان أن الشوكولاتة بنكهة السوشي سيتم طرحها لفترة محدودة للغاية خلال شهر فبراير الجاري، ولم تكشف عن نيتها في إعادة طرحها مستقبلاً.

بالصور: تفاصيل مدهشة عن وجبة الدجاج الأسود.. الأشهر في قارة أسيا!

طالع من خلال الألبوم أعلاه، أحدث إصدارات شوكولاتة "كيت كات" بنكهات السوشي المختلفة.. وبالطبع، يبقى عبء تذوقها على من يتمتع بالجرأة وحس المغامرة فقط!