;

صور: تعرفوا على الموضة التي نشرها تيم حسن بسبب مسلسله "الهيبة"!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2017
صور: تعرفوا على الموضة التي نشرها تيم حسن بسبب مسلسله "الهيبة"!

مع عرض الحلقات الأولى من مسلسل "الهيبة" توالت ردود الأفعال حول أداء تيم حسن ضمن حلقاته، لكن هناك شيئاً محدداً لفت انتباه المعجبات.

فقد عبرت عاشقات تيم حسن عن إعجابهن الشديد باسم شخصيته ضمن أحداث المسلسل، حيث يُطلق عليه "جبل"، وهو اسم يدل على القوة والتحمل والصبر، وهي مفردات تلتصق دائماً بوصف الرجل العربي، ولذلك فإن الكثير من المعجبات أكدن أنهن سيُطلقن عن أطفالهن من الذكور اسم "جبل".

شاهد أيضاً: هكذا تلقت عاشقات تيم حسن صدمة خبر زواجه من وفاء الكيلاني.. ضحك تام!

وكلمة جبل في اللغة العربية تحمل الكثير من المعاني، من بينها: "سيد القوم" و "العالم" و"الثابت الذي لا يتزحزح" و "الداهية" و "الشامخ المرتفع".. ويقال إنه في الجبل ارتفاع، وفيه ثبات، ورسوخ، ويأوي اليه الناس، ويعتصم به الخائف.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الهيبة" من تأليف هوزان عكو، ومن إخراج سامر البرقاوي، ويشارك في بطولته نادين نسيب نجيم ومنى واصف وكارلا بطرس.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول (عليا) التي تعيش مع زوجها وابنهما في بلد أوروبي، وعندما يتوفى الزوج تعود إلى لبنان لدفنه في بلدته الحدودية بين لبنان وسوريا، فتواجه مشكلة أن عائلة زوجها تقرر أخذ الطفل منها، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها (جبل)، لكنها تكتشف أن زوجها وعائلته يتاجرون في السلاح وتهريبه، لتتوالى الأحداث.

طالعوا من خلال الصور التالية، أهم تعليقات معجبات تيم حسن على اسمه الذي سيصبح بمثابة أحدث موضة في أسماء المواليد خلال الفترة المقبلة، ورد فعل تيم حسن بعد اكتشافه الأمر.

رد فعل تيم حسن بعد أن تحول اسمه "جبل" لموضة جديدة

اسم تيم حسن "جبل" يحقق رواجاً كبيراً

اسم تيم حسن "جبل" يحقق رواجاً كبيراً بين المعجبات