;

صدق أو لا تصدق.. ثعبان يخرج حياً من معدة ثعبان آخر ابتلعه.. فيديو مرعب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2017 آخر تحديث: الأحد، 18 يونيو 2017
صدق أو لا تصدق.. ثعبان يخرج حياً من معدة ثعبان آخر ابتلعه

رصد فيديو مرعب انتشر على الإنترنت اللحظة التي خرج فيها ثعبان حياً من داخل معدة ثعبان آخر قام بابتلاعه، على مرأى من زوجين أصابتهما حالة من الدهشة والذعر أثناء تصوير هذه الواقعة الغريبة من نوعها.

شاهد أيضاً: ماذا حدث لثعبان كوبرا ابتلع زجاجة بلاستيكية.. فيديو يحبس الأنفاس

وخلال الفيديو المرفق أعلاه، والذي تداولته عدة مواقع إخبارية، سُمع صوت الزوجين "نينا" و"كريستوفر رينولدز"، وهما يعربان عن دهشتهما مما يحدث أمامهما، حتى أن الزوج قال: "لا أصدق أن هذا الثعبان مازال حياً".

وأوضح "رينولدز" تفاصيل ما حدث قائلاً إنه كان يغادر منزل والدته برفقة زوجته، وفجأة انتبه إلى ثعبان أسود ضخم على جانب طريق في مدينة "نيوتن" بولاية "تكساس" الأمريكية، فقرر تصويره، وأثناء قيامه بذلك حدث ما لم يكن يتوقعه على الإطلاق، حيث بدأ الثعبان في التخلص من وجبته، كي يتمكن من الفرار من الزوجين بعد أن شعر بالتهديد منهما.

وسرعان ما تبين أن وجبة الثعبان هي في حقيقة الأمر ثعبان آخر، والأغرب من ذلك أنه بدا أن الأخير لم يتعرض لأذى بالغ جراء ما حدث، وبعد أن تخلص الثعبان الأسود من فريسته، سارع بالفرار من أمام الزوجين.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأنه يمكن للثعابين أن تتخلص من طعامها لأسباب عدة، من بينها على سبيل المثال الشعور بالتهديد أثناء تناول وجبتها أو التهام قدر كبير من الطعام.

وتجدر الإشارة إلى أنه من المعروف عن الثعابين قدرتها على هضم فريسة كبيرة الحجم، حتى أنها يمكن أن تمضي أشهر بدون التغذي على فريسة أخرى.