;

شاهد.. حاولت تنفيذ مقلب في صديقها فكان رد فعله مفاجئاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2017
حاولت تنفيذ مقلب في صديقها فكان رد فعله مفاجئاً

انتهت محاولة فتاة تنفيذ مقلب غريب من نوعه في صديقها بشكل ربما لم تتوقعه إطلاقاً، حيث كان رد فعله مفاجئاً بالنسبة لها، فضلاً عن أن ذلك المقلب كان يمكن أن يتسبب في انتهاء علاقتهما.

شاهد أيضاً: زوج ينفذ مقلباً مزعجاً في زوجته.. لن تصدق ما فعله

وتعود بداية القصة التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، إلى عندما قامت هذه الفتاة، التي لم يتم الإشارة سوى إلى اسمها الأول "أماندا"، باستخدام تطبيق لتعديل الصور، وأضافت بعض التعديلات على إحدى صورها بحيث تظهر وكأنها قامت بحلق شعرها، وقامت بإرسال هذه الصورة التي بدت فيها "صلعاء" إلى صديقها.

شاهد.. حاولت تنفيذ مقلب في صديقها فكان رد فعله مفاجئاً

ومن الواضح أن الفتاة اعتقدت أن صديقها سيتمكن من فهم هذه المزحة، لكن ذلك لم يحدث، حيث أصيب بحالة هلع، وأعرب عن غضبه ودهشته من هذه الصورة خلال مجموعة من الرسائل النصية، وأخذ يسألها عما حدث لشعرها بطريقة بدا من خلالها أنه منزعج للغاية، كما أشار إلى أنه حتى وإذا كان الأمر خدعة أو مزحة، فإنها ليست مزحة طريفة.

شاهد.. حاولت تنفيذ مقلب في صديقها فكان رد فعله مفاجئاً

وسرعان ما تصاعدت حدة الأمور بعد ذلك، حيث قال لها إنه لا يفضل النساء اللاتي يتمتعن بشعر قصير، وهو بالتأكيد لا يرغب في أن تكون صديقته "صلعاء".

وردت عليه "أماندا" قائلة إنها تشارك بحملة للتوعية بسرطان الثدي، ليرد عليه هو قائلاً: "لقد انتهيت.. ماذا لو لم ينمو شعرك مرة أخرى.. لماذا فعلتي ذلك؟!".

شاهد.. حاولت تنفيذ مقلب في صديقها فكان رد فعله مفاجئاً

ويبدو أن رد فعل الشاب دفع "أماندا" لمواصلة المزاح معه وخداعه، حيث أرسلت له صورة لإحدى صديقاتها بعد أن قامت بتعديلها باستخدام نفس التطبيق، بحيث بدت صديقتها في هذه الصورة صلعاء هي الأخرى، وقالت له إن هذه الصديقة قامت بإقناعها بذلك الفعل.

ومن جانبه وصف الشاب الموقف بأنه أشبه بـ"كابوس"، وأخذ يتوسل إليها كي تخبره بأن الأمر برمته مجرد مزحة.

ولاحقاً، قامت الفتاة بنشر صور للمحادثة التي دارت بينهما على موقع "Imgur"، حيث انتقد العديد من الرواد رد فعل الشاب ووصفوه بأنه "سطحي"، حتى أن البعض نصحوا الفتاة بأن تقطع علاقتها به.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه