;

شاهد بالفيديو.. دب يحاول اقتحام سيارة وهكذا كان رد فعل سائقها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2017 آخر تحديث: الأحد، 20 أغسطس 2017
دب يحاول اقتحام سيارة وهكذا كان رد فعل سائقها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد اللحظة التي حاول فيها "دب عملاق" اقتحام سيارة يوجد بها زوجان عجوزان، كانا يقومان بمشاهدته على طريق يمر بالقرب من إحدى الغابات بولاية "كاليفورنيا" الأمريكية.

شاهد أيضاً: دب يقتحم سيارة عائلية ويصيب زوجين بحالة ذعر

وفي بداية الفيديو، ظهر الدب وهو يتحرك حول سيارة الزوجين، قبل أن يتوجه ناحية باب السيارة، ويقوم بفتحه بشكل مفاجئ، وهو ما أصاب قائد السيارة بالهلع، وأخذ يصارع من أجل إغلاق الباب مرة أخرى، فيما كان الدب متشبثاً به.

وفي الوقت ذاته، سُمع صوت الشخص الذي قام بتصوير الفيديو، والذي كان يجلس داخل سيارة أخرى توجد بالقرب من سيارة الزوجين، وهو يعرب عن دهشته مما يحدث أمامه، وبعد ذلك بدأ هو وصديقه في إحداث ضوضاء لإبعاد الدب عن السيارة.

وأخيراً، وبعد عناء نجح العجوز في إغلاق الباب، والغريب في الأمر أنه لم ينطلق بها ويبتعد عن المكان بعد محاولة الدب اقتحامها بذلك الشكل المرعب، لكن يبدو أن الرعب الذي أصابه جراء ما حدث جعله غير قادراً على التصرف.

شاهد بالفيديو.. دب يحاول اقتحام سيارة وهكذا كان رد فعل سائقها

ولسوء الحظ لم تمر سوى لحظات معدودة، حتى حاول الدب فتح باب السيارة مرة أخرى، وأخذ يعض مقبض الباب حتى نجح في فتحه؛ وفي تلك اللحظة، سُمع صوت الشابين الموجودين في السيارة الأخرى، وهما يصرخان ويطالبان سائق هذه السيارة بالإنطلاق بعيداً، وهو ما فعله الأخير على الفور.

شاهدوا هذا الموقف المثير للرعب في الفيديو المرفق أعلاه.