;

رغم مساعدة المشاهير.. ربطة عنق رامي مالك تصر على التمرد في لقطة مضحكة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 فبراير 2019
رامي مالك

قبل صعود النجم العالمي رامي مالك، لاستلام جائزة الأوسكار 2019 أفضل ممثل عن أدائه لشخصية المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري في فيلم بوهيميان رابسودي، لفتت ربطة عنق النجم الأمريكي المصري أنظار الجميع في الحفل.

والوضع الغير مستقيم الذي وجدت فيه رابطة عنق النجم العالمي، جعلها محط أنظار عدد من نجوم الحفل، حيث التقطت عدسات المصورين صور لثلاثة أشخاص يحاولون ضبط رابطة عنق مالك ويهتمون بأناقته ومظهره.

وظهرت النجمة العالمية والفائزة بالأوسكار ليدى جاجا، نجمة فيلم A Star Is Born، التي حصدت جائزة أفضل أغنية أصلية بعنوان Shallow، وهي تقوم بضبط رابطة عنق رامي مالك، وصورة أخرى لشقيق رامي التوأم، سامى مالك، لتقويمها أثناء الحفل العالمي السنوي العالمي.

والطريف في الأمر، أنه رغم محاولات مجموعة من الحاضرين القيام بتصحيح ربطة عنق مالك، إلا أن المشاهدين لاحظوا اعوجاجها عندما حصل على الجائزة.

وبعد نيله جائزة الأوسكار، سقط رامي مالك من خشبة مسرح دولبي في لوس أنجلوس، حيث أحاطه عدد من الناس أثناء وقوع الحادث، وسارع المسعفون إلى مساعدة مالك، الذي بدا مذهولا قبل نقله إلى منطقة خاصة في الكواليس.

ولم يتعرض النجم العالمي لأي إصابات خطيرة، حيث ظهر في وقت لاحق أمام عدسات الصحافة للحديث عن الفوز، ولم تبد عليه أي علامة واضحة على الإصابة.