;

دبي تتصدر عناوين الصحف من جديد بتقديمها أغلى حوض استحمام في العالم

صور مشروع فيلات "22 قيراط" في نخلة الجميرا بدبي المجهزة بأغلى أحواض استحمام في العالم بميلون دولار للحوض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
مشروع فيلات "22 قيراط" في نخلة الجميرا دبي المجهزة بأغلى أحواض استحمام

ومازالت مدينة دبي الإماراتية تزيد تبهر العالم بمرافقها السياحية وأرقامها القياسية التي تدخل بها موسوعة غينيس في معظم الأوقات تاركةً كل ما يحققه العالم من إنجازات وراءها!

من آخر الأخبار التي أعلنتها مدينة دبي السياحية قرب افتتاح مجمع فيلات "22 قيراط" في نخلة الجميرا بإمارة دبي، وما يمييز هذه الفيلات أنها مجهزة بأحواض استحمام تعتبر الأغلى في العالم حيث أنها منحوتة من بلورات صخرية ثمينة مصدرها غابات الأمازون البرازيلية.

نشرت صحيفة ديلي ميل البرطيانية عن لسان لوكا بالدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بالدي": أشرف على تصميم هذه القطع المتلألئة فريق من شركة "بالدي هوج جيويلز" بفلورنسا، في إيطاليا، وقد أكمل واصفاً هذه التجربة بأنها: "إنها توفر الهروب النهائي من الضغوط ومشاكل الحياة اليومية، وتعتبر فرصة للتواصل المباشر مع الطبيعة، وأنها تجربة توفر الإحساس البدائي الذي يوصلك إلى أعلى مستوى من المتعة."

وبذلك يكون سكان مجمع فيلات "22 قيراط" أوائل الناس الذين يستحمون في هذه الأحواض الرائعة، ويستمتعون بتجربة فريدة سحرية وفاخرة حقا".

برنامج متطور على طرق دبي لضبط السائقين غير الملتزمين

بعد نقل هذه الصخور الثمينة التي يزيد وزنها عن 10 آلاف كلغ من أميركا الجنوبية إلى الشرق الأوسط، تم تقسيمها إلى النصف، ثم قام المتخصصون في "ساندبابيرينغ" بنحت القطع وأكد بالدي، إنه بفضل الحرفية، فإن "المساحات الداخلية للأحواض ناعمة بشكل لا يصدق"، وتُرك الشكل الخارجي للحوض على طبيعته عمداً من أجل "تسليط الضوء على التباين بين الطبيعة والإتقان".

تتألف كل فيلا من فيلات "22 قيراط" من  7 غرف، وتضم كل فيلا شاطئاً خاصاً وحدائق ذات مناظر طبيعية وخدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة، تتراوح أسعار فيلات "22 قيراط" بين 10.8 مليون دولار و24.5 مليون دولار.

شاهدوا صور مشروع فيلات "22 قيراط" في نخلة الجميرا بدبي المجهزة بأغلى أحواض استحمام في العالم بميلون دولار للحوض في الألبوم أعلاه:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه