;

حقيقة طلاق لميس التركية من زوجها بطل "بائعة الورد"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2016
توبا وزوجها

انتشرت مؤخراً الكثير من التقارير في الصحافة التركية تؤكد أن النجمة التركية توبا بيوكوستون قد تطلقت من زوجها الممثل أونور صايلاك بعد نحو خمس سنوات من الزواج.

وقد نقلت الصحف التركية عن الإعلامي والمنتج التركي إيرول كوسا تأكيده بأن الثنائي التركي الشهير قد انفصل منذ بضعة شهور في سرية تامة.

فقد نقلت صحيفة "ميلليت" التركية عن إيرول كوسا قوله في برنامجه "لنتحدث في كل شئ" الذي تبثه قناة TVEM التركية: "الزواج مهم لكن الاستمرار بالزواج أهم. الكل يعلم أن إيرول كوسا لا يأتي بإدعاءات فارغة. وحسب ماسمعته بأن توبا بيوكوستون وأونور صايلاك قد تطلقا ولكنهم يخفون طلاقهم عن الجميع"، ملمحاً إلى أنهم قد تطلقا بالفعل منذ شهرين.

قد يعجبك أيضاً: بسبب هذه الصورة.. ممثل تركي معروف يلاحق رساماً روسياً لشرائها

وبعد تناقل الصحف التركية لتلك التصريحات بشكل مكثف خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية، قامت توبا الشهيرة بشخصية لميس في مسلسل "سنوات الضياع" بنشر رسالة لمحبيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام قالت فيها: " أصدقائي الأعزاء. لقد علمت لتوّي بأمر الأخبار المنتشرة. تعلمون أنني في العادة لا أرد، ولكن هذه المرة زادت الأمور عن حدها. أقول لكم فقط بهذا الشأن ( لا يوجد شئ كهذا ). مع حبي. كما أنني لم أنشر أي شئ على تويتر منذ أشهر، فإذا قرأتم تغريدة مماثلة، فأنتم تتابعون الحساب الخطأ" ".

وهكذا نفت توبا بيوكوستون شائعة طلاقها التي ملأت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

تابع أيضاً: فيديو عارضة الأزياء جيجي حديد تختبي في إحدى سيارات BMW.. فهل تستطيع العثور عليها؟

الجدير بالذكر أن توبا وأونور تزوجا يوم 28 يوليو (تموز)2011 في العاصمة الفرنسية باريس، كما أنجبت منه بنتين توأم "توبراك" و "مايا" في 19 يناير (كانون الثاني) عام 2012.

وشارك الثنائي معاً في مسلسل "بائغة الورد" سنة 2010، ثم عملا معاً بفيلم "ذكريات الريح" خلال العام الماضي.

حقيقة طلاق لميس التركية من زوجها بطل "بائعة الورد"حقيقة طلاق لميس التركية من زوجها بطل "بائعة الورد"حقيقة طلاق لميس التركية من زوجها بطل "بائعة الورد"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه