;

بألوان خشبية فقط: فنانة روسية ترسم بورتريهات نابضة بالحياة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 ديسمبر 2019
بألوان خشبية فقط: فنانة روسية ترسم بورتريهات نابضة بالحياة

عادة ما يكون الفن الواقعي جذابا للغاية. فهو يجعلنا ننظر مرتين لرسومات تبدو وكأنها ستقفز من الصفحة لتتحول إلى واقع، وفي النهاية نتساءل كيف يُمكن لفنان خداع أعيننا بهذا الشكل؟

للوهلة الأولى؛ ربما تبدو الرسومات سهلة، لكن عندما تلقي نظرة ثانية متمعنة ستجدها مبهرة للغاية.

ومن بين القلائل الذين يتمتعون بالقدرة على تقديم فني واقعي مثيرا للإعجاب؛ الفنانة الروسية ألينا ليتفين التي ترسم بورتريهات مفصلة باستخدام ألوان الخشبية والكثير من الموهبة. وعادة ما تكون رسوماتها فائقة الروعة، وبالكاد يُمكن التفريق بينها والصور الأصلية.

عند النظر إلى رسوماتها المذهلة، من الصعب تصديق أن ألينا، التي علمت نفسها بنفسها، بدأت الرسم منذ 8 سنوات فقط. وتتنوع رسومات ألينا ما بين بورتريهات المشاهير مثل سكارلت جوهانسون ودوين جونسون الشهير بذا روك، وأشخاص عاديين كلفوها برسم بورتريهات لهم ولأحبائهم.

وتستغرق الفنانة الروسية 10 أيام لإنهاء البورترية الواحد، وقد يرى البعض أن هذه المدة طويلة، لكنها ليست كذلك بالنظر إلى التفاصيل التي تظهرها في اللوحة.

وتحظى ألينا بالكثير من الشعبية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، حيث تجاوز عدد متابعيها 165 ألفا. وبعض هؤلاء المتابعين لم يصدقوا أنها استخدمت ألوان خشبية فقط لإبداع هذه البورتريهات.

وفي ألبوم الصور أعلاه مجموعة من البورتريهات التي أبدعتها الفنانة الروسية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه