;

استخدامات البيض للبشرة والشعر تسمعينها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أبريل 2018
استخدامات البيض للبشرة تسمعينها لأول مرة

هل تعلمين بأن استخدام البيض للبشرة والشعر لوحد يمنحك بشرة شابة ونقية على الدوام؟ والاستخدامات التي سوف نطرحها اليوم سوف تأكد لك ذلك لذا تعرفي معنا على هذه الاستخدامات ولا تبخلي على بشرتك بتطبيق هذا المكون المتوافر في كل منزل على بشرتك بشكل منتظم ولن تحتاجي أي منتج للبشرة بعد الآن.

استخدامات البيض للبشرة

اكتشفي 10 استخدامات للبيض للبشرة مذهلة وفعالة عبر قراءة  السطور التالية.

استخدام البيض للوجه يساهم في إزالة شعر الوجه

كنت يتم هذا؟ بكل بساطة قومي بوضع محرمة سميكة على وجهك ومن ثم طبقي طبقة سميكة من بياض البيض عليها مع تجنب ملامسة العين واتركيها حتى تجف، وعندما تقومي بإزالة القناع بسرعة دون تبليله سوف يتم في هذه العملية إزالة شعر الوجه الصغير الذي توجد عادة على الوجه.

بياض البيض للبشرة

استخدام البيض للوجه لتصغير المسام الكبيرة 
هل من الممكن حقاً تصغير المسام الكبيرة باستخدام بياض البيض! نعم فبياض البيض له خصائص قابضة تساعد على تقليص المسام عن طريق شد الجلد. وكل ما  تحتاجينه هو مزج  ملعقة صغيرة من بياض البيض مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج. ومن ثم طبقيه على وجهك كله أو على المنطقة التي تتواجد بها المسام الكبيرة وانتظري لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

استخدام بياض البيض لشد الخدود المترهل والجبين المتجعد

يستخدم بياض البيض لرفع الخدود المترهلة،وكل ما تحتاجينه هو تطبيق طبقة رقيقة من بياض البيض باستخدام فرشاة نظيفة وتركه ليجف قبل شطفه بالماء الفاتر.

السيطرة على مشاكل البشرة الدهنية

تقليل إفراز الدهون ومحاربة حب الشباب والتخلص من ندبات حب الشباب وتقليص المسام..ماذا تريد صاحبة البشرة الدهنية أكثر من هذا، وجميع هذه الأمور ممكن حليها بتطبيق بياض البيض، ولكننا ننصحك بعدم تطبيق الماسك بفرشاة خشنة بل بواسطة إصبعك كما ننصحك بعدم شد ماسك البيض عند تجفيفه لعدم التأثير على حب الشباب وتفاقمه بل شطفه بالماء الفاتر ويمكنك إضافة عدة قطرات من زيت شجرة الشاي لنتيجة رائعة. 

 يقلل استخدام البيض من انتفاخ العين

أثبتت التجربة بأن مسح المنطقة حول العين ببياض البيض باستخدام السبابة في التخفيف من انتفاخ العين وبعدها قومي بشطف بشرتك ومن ثم ركبيها باستخدام كبسولة من زيت فيتامين E.

اقرئي أيضاً عن قناع من 3 مكونات فقط يجعلك تبدين أصغر بـ10 سنوات

استخدامات البيض للشعر

استخدامات البيض للشعر

التخفيف من إفرازالزيوت الزائدة في فروة الرأس
على الرغم من أن رائحة ماسك البيض على فروة الرأس أمر غير محبب على الإطلاق إلا أن قدرته الرائعة على السيطرة على إفراز الزيوت على فروة الرأس سوف يجعلك تتفادين أمررائحته بعض الوقت بكل تأكيد، حيث يعمل على تقليص بصيلات الشعر وبالتالي يمنع إفراز الزهم الزائد على فروة الرأس. وننصحك بخلط بياض بيضة واحدة وملعقة كبيرة من العسل و 5 قطرات من زيت الخزامى وطبقيه لمدة 20 دقيقة  ثم اشطفيه جيداً واستخدمي الشامبو الخالية من الكبريتات لتنظيفه.

كما أن استخدام ماسكات البيض على فروة الرأس تساعد في منحك شعراً لامعاً وصحياً لتستطيعي القيام بأي أسلوب شعر ترغبين به.
بعد أن تعرفت على أروع استخدامات البيض للبشرة لا بد أنك أعدت التفكير بضرورة تطبيق هذا المكون السحري على بشرتك والاستفادة من كل فوائده السحرية على بشرتك المدللة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على بشرتك.كوم. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه