;

أب يتدخل في اللحظة الأخيرة لإنقاذ طفله من محاولة اختطاف.. فيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2017 آخر تحديث: الأحد، 02 يوليو 2017
أب يتدخل في اللحظة الأخيرة لإنقاذ طفله من محاولة اختطاف

التقطت كاميرا مراقبة في أحد المطاعم بمدينة "جوهانسبرغ" في جنوب إفريقيا، فيديو يرصد محاولة اختطاف طفل أمام أعين والديه، قبل أن يتدخل الأب في اللحظة الأخيرة لإنقاذ نجله.

شاهد أيضاً: امرأة تحاول اختطاف رضيع عمره 18 شهراً من والدته في مول تجاري

وفي بداية الفيديو، ظهر الطفل، الذي يبلغ من العمر 22 شهراً، وهو يترك الطاولة التي يجلس عليها والداه ويذهب للعب، لكن لم تمض سوى لحظات معدودة حتى اقترب منه رجل غريب، وحمله ومضى به سريعاً في الاتجاه الآخر.

إلا أن والد الطفل انتبه للأمر على الفور ولحق بذلك الرجل وتمكن من إنقاذ طفله المذعور، وكذلك قفزت والدة الطفل، التي بدا أنها حامل، من مكانها وطاردت الخاطف.

وقالت والدة الطفل، التي لم يتم الإشارة إلى هويتها، في تصريح لوسيلة إعلامية، إنها تعتقد أن 3 رجال وامرأة كانوا متورطين في محاولة الاختطاف.

وأكدت على أنه في حال لم ينتبه زوجها لما يحدث في اللحظة الأخيرة، لكان الوضع أصبح كارثياً بالنسبة لعائلتها، حسبما جاء في تقارير إخبارية.

وتجدر الإشارة إلى أنه عندما قام والد الطفل بمواجهة الرجل الذي حاول اختطاف نجله، قال له الأخير إنه كان "يلعب مع الطفل فقط".

وتم إبلاغ الشرطة بشأن الواقعة، التي تم مشاركة الفيديو الخاص بها على الإنترنت بشكل واسع مؤخراً، لكن الشرطة أغلقت القضية بعد يومين.