;

LG تطلق فرن المايكروويف الجديد NEOCHEF بتقنية العاكس الذكي

مايكروويف عالي الأداء ذو تصميم متقدم يعتمد على تقنية العاكس الذكي القوية والدقيقة، ويقدم مجموعة واسعة من الفوائد للمستخدمين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2017
LG تطلق فرن المايكروويف الجديد NEOCHEF بتقنية العاكس الذكي

أطلقت شركة LG Electronics مؤخراً فرن مايكروويف جديدLG NeoChef  بتصميم متقدم يعتمد على تقنية العاكس الذكي.

ويجمع الطراز الجديد من فرن المايكروويف LG NeoChef بين تصميم يمتاز بأعلى مستويات سهولة الاستخدام ولمسة من البساطة الإبداعية الأنيقة مع أحدث ما وصلت إليه تقنية العاكس الذكي ليرتقي بأفران الطهي والميكروويف إلى مستوى جديد تمامًا، ويضفي جوًا من الأناقة الراقية على أي مطبخ يستقر بين جوانبه.

شاهد أيضاً: LG تطلق تكييف DUALCOOL في الشرق الأوسط بتقنيات خاصة للمناطق الحارة

يمتاز مايكروويف «NeoChef» بواجهة تحكم بديهية سهلة الاستخدام مع مزايا للمحافظة على النظافة والقضاء على الجراثيم، مثل ميزة «easy clean» المضادة للبكتيريا.

LG تطلق فرن المايكروويف الجديد NEOCHEF بتقنية العاكس الذكي

تتكون واجهة «إل جي نيوشيف» الأمامية من الزجاج المقسّى الأنيق الخالي من أي فواصل، وتتناغم بذلك مع طلائه الخارجي الراقي ليندمج بسهولة مع ديكور أي مطبخ. ويمنحه التباين الرائع بين الزجاج المقسى وطلاء الغلاف مظهرًا مميزًا رفيع المستوى.

وهو يمتاز بمقبض باب ذو تصميم هندسي منحني على شكل جيب، وقرص دقيق الحواف وزلاقة تحكم لمسية بدهية للتحكم وضبط إعداداته ما يوفر أعلى مستويات سهولة الاستخدام ودقة التحكم. وتجدر الإشارة أن هذا  الميكروويف المتقدم فاز بالعديد من جوائز التصميم العالمية، منها جائزة «بين أب ديزاين 2015» وجائزة «جود ديزاين 2015».

LG تطلق فرن المايكروويف الجديد NEOCHEF بتقنية العاكس الذكي

لا توجد عملية طبخ يعجز عنها فرن «NeoChef » فبفضل اعتماده على تقنية العاكس الذكي الفريدة من «LG.» وباستخدام التحكم الخطي في شدة الطاقة المطبقة على الطعام من 300 إلى 1200 واط يتيح للمستخدم طهي الطعام بعمق من جميع جوانبه أو إذابة التجمد عنه. وتحافظ تقنية العاكس الذكي على العناصر الغذائية في الطعام ونكهته بفعّالية عالية.

ويقدم العاكس الذكي في فرن NeoChef أيضًا مستوى كفاءة أعلى، فهو إن شُغّل بطاقته القصوى التي تساوي 1200 وات، قادر على طهي الأطعمة بسرعة أكبر من أفران المايكرويف التقليدية.

ويضاف إلى ذلك أن يمكن أن يستخدم «NeoChef» لإذابة الشوكولاتة أو شيّ الجبن والتحضير لمجموعة متنوعة من الأطعمة من خلال إعداداته المتخصصة. ويستخدم أيضًا في صنع لبن الزبادي الصحي بسرعة أكبر من معظم أجهزة صنع الزبادي المنزلي، أما ميزة القلي الصحي «Healthy Fry» في هذا المايكروويف فإنها قادرة على الحفاظ على الطعم المميز لكل طبق مع جعله أكثر صحة بكميات زيت أقل وبتضمنه 72% أقل من الدهون.

LG تطلق فرن المايكروويف الجديد NEOCHEF بتقنية العاكس الذكي

وفرن نيوشيف أيضًا غني بعدد من المزايا المصممة لزيادة النظافة وتبسيط تجربة الطهي، منها الطلاء المضاد للبكتيريا «easy clean» لتنظيفه من الداخل بسهولة، فلا يحتاج سوى إلى نصف الجهد المطلوب لتنظيفه بسرعة أكبر بمرتين بالمقارنة مع أجهزة الميكروويف التقليدية. فبثلاثة مناديل تستطيع تنظيف فرن نيوشيف مقابل سبعة مناديل للميكروويف التقليدي عادة. ويمنع هذا الطلاء أيضًا نمو الملوثات الخطيرة، ويزيل بذلك 99.99 في المئة من البكتيريا الضارة.

إعداد الأطباق المعقدة بهذا الفرن سهل أيضًا لأنه يمتاز بمجموعة من الوظائف والمواصلات المريحة، فقرصه الدوار الداخلي سداسي الشكل المبتكر مستقر تمامًا على ست نقاط، ولا يعاني من مشكلة احتمال انسكاب المرق عندما لا يكون الطعام المطبوخ متمركزًا في الوسط تمامًا. وبفضل مصباحه الداخلي الموفر للطاقة بنسبة ثلاث مرات عن النماذج التقليدية، يمكن مراقبة عملية الطهي كاملة بسهولة. وعلى الرغم من أن حجم هذا الفرن من الخارج مماثل لسابقه ليناسب جميع المطابخ إلا أنه أوسع من الداخل لاستيعاب كميات أكبر من الطعام والأطباق الكبيرة والطويلة.

LG تطلق فرن المايكروويف الجديد NEOCHEF بتقنية العاكس الذكي

وقال سونغ داي هيون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: «يناسب تصميم هذا الفرن المبسط المستهلكين من جميع المشارب، وهو يجسد ما تبذله إل جي من جهود مستمرة في تطوير أجهزتها المنزلية التي تضيف مزيدًا من الوظائف والأناقة إلى أي مطبخ.»

وأضاف: «بفضل تقنية العاكس الذكية الفريدة من إل جي، يعمل هذا الميكروويف على تسخين الطعام وتذويبه بكفاءة وفعالية، ويختصر مدة الطهي وييسر على المستخدمين إعداد وجبات لذيذة ومغذّية إلى أبعد الحدود».

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه