;

صور تكشف كيف خسرت امرأة 400 كغ من وزنها تدريجياً...لن تصدقوا كيف أصبح شكلها!

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2015
صور تكشف كيف خسرت امرأة 400 كغ من وزنها تدريجياً...لن تصدقوا كيف أصبح شكلها!

مايرا روزاليس أسمن امرأة في العالم، حققت معجزة بعد 6 سنوات من اتخاذها القرار بتغير مجرى حياتها .

مايرا التي اتهمت بقتل شقيقها، تعرضت لحالة من الكئابة بسبب نظرة أهلها لها وجلست في المنزل دون حراك وتأكل فقط فأصبح وزنها 453 كغ وأصبحت غير قادرة على الحراك و قضاء حاجاتها الشخصية .

اكتشف أهلها أن شقيقتها هي السبب في موت شقيقها، هنا قررت مايرا ان تبدأ حياة جديدة وبالبداية في التخلي عن 80% من وزنها بعد أن أصيبت بقرح الفراش المؤلمة بسبب جلوسها دائماً.

وشجعهتها عائلتها كثيراً وقامت قناة TLC  بمساعدتها أيضاً على فقدان وزنها الزائد، وذلك من خلال تخصيص أضخم فريق من الأطباء من أجل إجراء عمليات جراحية لشفط كميات كبيرة من الدهون حتى تتمكن من التحرك والقيام بالتمارين البدنية اللازمة، واستغرق الأمر وجود العشرات من الأطباء والممرضين للانتقال بها إلى طاولة العمليات

خضعت مايرا لعمليات عدّة للتخلص من وزنها بالإضافة إلى خضوعها لعملية تحويل مسار معدة حتى لا تعود إلى وزنها مرة أخرى، بعد إزالة كمية كبيرة من الشحوم، بدأت مايرا بالمشي بمساعدة أخصائيين، مع ممارسة القليل من التمرينات الرياضية التي تساعد على تحريك عضلاتها. 

أذهلت مايرا الجمهور بشكلها بعد أنّ فقدت وزنها الكبير خلال رحلة طويلة استغرقت 6 سنوات وإجراءها 11 عملية جراحية انتهت بفقدان 80% من وزنها. مايرا أكّدت أنها ترغب بخسارة المزيد من وزنها ولكنها سعيدة بحياتها الجديدة. 

ورغم خضوعها للعمليات الجراحية لخسارة وزنها إلا أنها كانت بحاجة لتدريب نفسها على الأكل بطريقة صحية لفقدان بقية وزنها الزائد. روزاليس كانت سعيدة للغاية وهي تمارس التمارين الرياضية وتتناول الأكلات الصحية من أجل تحقيق أهدافها.

شاهدوا صورها في الألبوم أعلاه :

شاهد أيضاً :

صور الرجل الذي أكل نفسه حتى الموت..ما قصته؟!‎ 

صور شابة بريطانية مستعدة لفعل المستحيل لكي تعود لوزنها السابق الذي هو 176

صور امرأة وزنها 299 كيلوغرام زوجها لايريدها أن تنحف..والسبب؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه